والدة الشيخ عبد الحكيم السعدي في ذمة الله
والدة الشيخ عبد الحكيم السعدي في ذمة الله

والدة الشيخ عبد الحكيم السعدي في ذمة الله شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم والدة الشيخ عبد الحكيم السعدي في ذمة الله، والدة الشيخ عبد الحكيم السعدي في ذمة الله ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، والدة الشيخ عبد الحكيم السعدي في ذمة الله.

شبكة الفرسان انتقلت إلى رحمة الله تعالى فجر يوم أمس السبت والدة الشيخ عبدالحكيم السعدي نائب الرئيس التنفيذي بمجموعة العيسائي إثر مرض ألم بها.

وتم الصلاة على الفقيدة رحمها الله أمس السبت بعد صلاة المملكة المغربية بالمسجد الحرام بمكة المكرمه وتم الدفن بمقبرة المعلاه بمكة بحضور أبناء وأقارب الفقيدة وذويها وعدد كبير من الشيوخ ورجال المال والأعمال الذين قدموا تعازيهم لذوي الفقيدة تغمدها الله بواسع رحمته وفي مقدمتهم الشيخ عبدالحكيم السعدي إبن الفقيدة.

وسوف يتلقى ذوي الفقيدة العزاء لمدة 3 أيام اعتباراً من مغرب اليوم الأحد الموافق 22 شوال 1438 هـ بمدينة جدة.

للرجال : بمنزل الشيخ عبدالحكيم السعدي الكائن ” طريق الملك – حي الخالديه خلف قاعة ليلتي “

للنساء : بمنزل المرحومة بأذن الله تعالى بحي النزلة الشرقية بجانب مسجد الكوثر-بن شيهون “

إنا لله وانا اليه راجعون،،

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، والدة الشيخ عبد الحكيم السعدي في ذمة الله، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات