تنطلق في ٢٠٢٠.. المملكة تستخدم شبكة الـ«5G» تجارياً
تنطلق في ٢٠٢٠.. المملكة تستخدم شبكة الـ«5G» تجارياً

تنطلق في ٢٠٢٠.. المملكة تستخدم شبكة الـ«5G» تجارياً شبكة الفرسان نقلا عن تواصل ننشر لكم تنطلق في ٢٠٢٠.. المملكة تستخدم شبكة الـ«5G» تجارياً، تنطلق في ٢٠٢٠.. المملكة تستخدم شبكة الـ«5G» تجارياً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تنطلق في ٢٠٢٠.. المملكة تستخدم شبكة الـ«5G» تجارياً.

شبكة الفرسان أكدت تقرير نشرته GSMA، أن المملكة ستكون في مقدمة دول العالم، التي ستطلق خدمات شبكات الجيل الخامس بشكل تجاري، مضيفا أنه بحلول عام 2025 سيكون هناك أكثر من 50 مليون اتصال من الجيل الخامس في جميع أرجاء الخليج، وستغطي هذه الخدمة 30% من السكان في الشرق الأوسط.

وبحسب ‘‘عكاظ‘‘ بدأ مزودو الخدمة، اختبارات حية على السرعة والمعدات ومعدل التأخير وتقنيات توجيه الشعاع لشبكات الجيل الخامس، التي من المتوقع أن تنطلق في 2020.

ومن المتوقع أن تحول شبكات الجيل الخامس شكل الاقتصاد العالمي بشكل جذري، وذلك بتوسع الحدود القصوى لاستخدام الهواتف المحمولة ونشر إنترنت الأشياء على نطاق واسع، وتعزيز خدمات المهام الحساسة لزيادة الأمان والسلامة، بحسب رونان دوني نائب المدير التنفيذي ورئيس مجموعة Wireless Verizon ،في خطاب عام بمؤتمر عالم الهواتف المحمولة، في سبتمبر الماضي.

وبحلول 2035 ستوفر شبكات الجيل الخامس ما يربو على 12 تريليون دولار من العائدات، وستوفر 22 مليون وظيفة على مستوى العالم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تنطلق في ٢٠٢٠.. المملكة تستخدم شبكة الـ«5G» تجارياً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل