شرطة مكة تؤكد ما نشرته "سبق" عن القبض على مقيم قتل آخر بآلة حادة
شرطة مكة تؤكد ما نشرته "سبق" عن القبض على مقيم قتل آخر بآلة حادة

شرطة مكة تؤكد ما نشرته "سبق" عن القبض على مقيم قتل آخر بآلة حادة شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم شرطة مكة تؤكد ما نشرته "سبق" عن القبض على مقيم قتل آخر بآلة حادة، شرطة مكة تؤكد ما نشرته "سبق" عن القبض على مقيم قتل آخر بآلة حادة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، شرطة مكة تؤكد ما نشرته "سبق" عن القبض على مقيم قتل آخر بآلة حادة.

شبكة الفرسان أكدت شرطة مكة المكرمة ما نشرته "سبق" عن القبض على مقيم؛ قتل آخر بآلة حادة؛ وذلك إثر خلاف بينهما.

وصرَّح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة بأن مركز أجياد بشرطة العاصمة المقدسة تلقى بلاغًا، يتضمن تعرُّض شخص إفريقي الجنسية في العقد الرابع من العمر للطعن بآلة حادة؛ ما أدى إلى وفاته. وقد انتقل رجال الضبط الجنائي بمشاركة المختصين من الجهات الأخرى ذات العلاقة لموقع الحادثة، واتضح أن المتهم آسيوي الجنسية في العقد الثالث من العمر، قام بالاعتداء على المجني عليه إثر خلافات سابقة بينهما. وجرى سماع أقوال الجاني، وسيتم إحالته للنيابة العامة بحكم الاختصاص.

وأعلنت شرطة منطقة مكة المكرمة أنها إذ تعلن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه - كائنًا من كان - المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، شرطة مكة تؤكد ما نشرته "سبق" عن القبض على مقيم قتل آخر بآلة حادة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية