نهاية مفاجئة لقضية الزوج المحروق في بيشة
نهاية مفاجئة لقضية الزوج المحروق في بيشة

نهاية مفاجئة لقضية الزوج المحروق في بيشة شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم نهاية مفاجئة لقضية الزوج المحروق في بيشة، نهاية مفاجئة لقضية الزوج المحروق في بيشة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، نهاية مفاجئة لقضية الزوج المحروق في بيشة.

شبكة الفرسان أوضحت مصادر أن الزوج الذي تعرض للحرق بزيت مغلي في بيشة بصدد التنازل عن القضية المتهمة فيها زوجته.

وقالت مصادر إن تجارب جارية بين الزوج وأهل زوجته التي لا تزال بدار رعاية الفتيات في عسير، مع ترجيح الوصول إلي اتفاق خلال الساعات المقبلة. وكان شقيق الزوج كشف مؤخرًا، أن حالته الصحية مستقرة حاليًا، مؤكدًا أنه بدأ في الكلام معهم، بعد خضوعه لعلاجات، حسب “عاجل”.

يشار إلى أن الزوج تعرض لحروق من الدرجة الثالثة، بعد أن قامت زوجته، بسكب الزيت المغلي مضافًا إليه مادة التنر على جسمه، وهو يستعد للنوم، وذلك إثر خلافات زوجية بينهما.

وأحيلت الزوجة لدار رعاية الفتيات؛ لأنها لم تتجاوز الثلاثين عامًا، بينما لا يزال مصور المقطع وهو شقيق الضحية الصغير موقوفًا بسبب تصويره للمريض بالمستشفى رغم تحذيرات وزارة الصحة بمنع التصوير في المستشفيات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، نهاية مفاجئة لقضية الزوج المحروق في بيشة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات