حرس الحدود ينقذ قاربًا في عرض البحر من الغرق بمنطقة عسير
حرس الحدود ينقذ قاربًا في عرض البحر من الغرق بمنطقة عسير

حرس الحدود ينقذ قاربًا في عرض البحر من الغرق بمنطقة عسير شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم حرس الحدود ينقذ قاربًا في عرض البحر من الغرق بمنطقة عسير، حرس الحدود ينقذ قاربًا في عرض البحر من الغرق بمنطقة عسير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، حرس الحدود ينقذ قاربًا في عرض البحر من الغرق بمنطقة عسير.

شبكة الفرسان تمكنت فرق البحث والإنقاذ التابعة لقيادة حرس الحدود بمنطقة عسير صباح يوم (الجمعه ٣٠ /١/ ١٤٣٩هـ الموافق ٢٠ اكتوبر ٢٠١٧م ) من إنقاذ اربعه اشخاص من الجنسية السعوديه من الغرق.

وكان مركز عمق التابع لقطاع القحمه تلقى بلاغًا من مركز الطوارى يفيد عن تعطل قارب على متنه اربع اشخاص وعلى الفور تم تكليف فرق البحث والإنقاذ والدوريات البحرية بعمق لموقع الحادث.

وباشرت فرق الإنقاذ مهامها، وإنقاذ القارب وتبين سبب تعطل القارب خلل فني في محرك القارب وتم انقاذهم وهم بصحة جيدة.

وأهاب  الناطق الاعلامي لقيادة حرس الحدود بمنطقة عسير النقيب خالد بن عالي المطيري بجميع المواطنين والمقيمين بتوخي الحيطة والحذر خلال الابحار بعمق البحر والاستعانة برقم الطوارئ (٩٩٤) للإبلاغ عن أي حالات، متمنيًا السلامة للجميع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، حرس الحدود ينقذ قاربًا في عرض البحر من الغرق بمنطقة عسير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات