الكشف عن أسباب الخلاف بين رئيس بلدية القرى وقاتله
الكشف عن أسباب الخلاف بين رئيس بلدية القرى وقاتله

الكشف عن أسباب الخلاف بين رئيس بلدية القرى وقاتله شبكة الفرسان نقلا عن عاجل ننشر لكم الكشف عن أسباب الخلاف بين رئيس بلدية القرى وقاتله، الكشف عن أسباب الخلاف بين رئيس بلدية القرى وقاتله ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الكشف عن أسباب الخلاف بين رئيس بلدية القرى وقاتله.

شبكة الفرسان كشفت تقارير عن وجود خلافات مرتبطة بالحضور والانصراف بين رئيس بلدية القرى المهندس علي الزهراني، الذي توفي أمس الأحد، بطلقات نارية، والموظف الذي أطلق النار عليه.

واتضح أيضًا أن الضحية نقل الموظف القاتل، الخميس الماضي من قسم الحركة إلى الصيانة، والذي بدا أنه غير راضٍ عن النقل، واستشعر أن رئيسه يتقصده بالنقل دون مبرر، خاصة أنه سبق أن نقله من مراقبة الأراضي، ودخلا في مشاجرات طويلة، وفقًا لما نقلته صحيفة "عكاظ" عن مصادر مطلعة، الإثنين (23 أكتوبر 2017).

وتوفي الزهراني، بعدما أطلق موظف في البلدية النار عليه، قبل أن يقدم على قتل نفسه بذات السلاح، فيما تخضع الواقعة للتحقيقات حاليًا لدى الجهات المختصة.

كانت شرطة الباحة أكدت اتخاذ الإجراءات الأولية من قبل الجهات الأمنية بحضور الطبيب الشرعي؛ حيث تم بعث جثماني (الجاني والمجني عليه) لثلاجة المستشفى للتحفظ عليهما واستكمال ما تبقى من إجراءات لمعرفة الملابسات والدوافع.

اقرأ أيضًا:

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الكشف عن أسباب الخلاف بين رئيس بلدية القرى وقاتله، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل