نواز شريف يغادر لندن إلى جدة قبل مثوله أمام القضاء
نواز شريف يغادر لندن إلى جدة قبل مثوله أمام القضاء

نواز شريف يغادر لندن إلى جدة قبل مثوله أمام القضاء شبكة الفرسان نقلا عن عاجل ننشر لكم نواز شريف يغادر لندن إلى جدة قبل مثوله أمام القضاء، نواز شريف يغادر لندن إلى جدة قبل مثوله أمام القضاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، نواز شريف يغادر لندن إلى جدة قبل مثوله أمام القضاء.

شبكة الفرسان قالت صحيفة إكسبريس نيوز إن رئيس الوزراء الباكستاني السابق، نواز شريف، غادر لندن، الإثنين (23 أكتوبر 2017)، متوجهًا إلى المملكة العربية السعودية لأداء العمرة.

وأوضحت الصحيفة أن شريف- الذي توجه إلى لندن في وقت سابق من هذا الشهر لرؤية زوجته المريضة-  يعتزم العودة إلى لاهور غدا الثلاثاء.

وأشارت الصحيفة نقلًا عن مصادر حزبية قولها، إن نواز يعقد حاليًا اجتماعات مهمة مع مقربين في جدة قبل التوجه إلى باكستان.

ومن المقرر أن يمثل شريف وعدد من أفراد أسرته، أمام إحدى المحاكم في العاصمة إسلام أباد في (26 أكتوبر 2017)؛ لمساءلتهم عن تهم الفساد الموجهة إليهم.

 

 

 

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، نواز شريف يغادر لندن إلى جدة قبل مثوله أمام القضاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل