41 مرشحًا في انتخابات غرفة تجارة أبها
41 مرشحًا في انتخابات غرفة تجارة أبها

41 مرشحًا في انتخابات غرفة تجارة أبها شبكة الفرسان نقلا عن عاجل ننشر لكم 41 مرشحًا في انتخابات غرفة تجارة أبها، 41 مرشحًا في انتخابات غرفة تجارة أبها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، 41 مرشحًا في انتخابات غرفة تجارة أبها.

شبكة الفرسان انطلقت انتخابات الغرفة التجارية والصناعية بأبها لعضوية مجلس الإدارة في دورته العاشرة 1439/ 1443 هـ، بمشاركة من رجال الأعمال بالمنطقة من المرشحين لعضوية المجلس.

وتستمر العملية الانتخابية إلى يوم الأربعاء المقبل؛ حيث سيتم الانتخاب بين 41 مرشحًا (27 تاجرًا،  14 صانعًا).

وأوضح رئيس لجنة الإشراف بغرفة أبها رضا الغامدي، أن اللجنة تقوم بدورها في إعداد وترتيب وتأمين متطلبات العملية الانتخابية، مبينًا أنه تم توضيح شروط وضوابط الترشيح من خلال الإعلان عنها في وسائل الإعلام وعلى موقع الغرفة الإلكتروني.

من جهته، أكد الأمين العام للغرفة عبد الله بن سعد الزهراني، أهمية مشاركة رجال الأعمال الذين تنطبق عليهم الشروط في الانتخابات الحالية التي تنفذها لجان في مدينة أبها ومحافظات محايل عسير وسراة عبيدة والنماص وبلقرن وخميس مشيط.

وأشار إلى أنه تم اختيار عدد من رجال الأعمال للمشاركة في المراقبة على الانتخابات مع اللجنة المشكّلة من قِبل وزارة التجارة؛ حيث قامت اللجنة بإعداد خطة العمل والتأكد من جاهزية المواقع الانتخابية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، 41 مرشحًا في انتخابات غرفة تجارة أبها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل