«هيئة الزكاة» تحث المنشآت بتقديم إقراراتهم الزكوية والضريبية تجنباً للمخالفات
«هيئة الزكاة» تحث المنشآت بتقديم إقراراتهم الزكوية والضريبية تجنباً للمخالفات

«هيئة الزكاة» تحث المنشآت بتقديم إقراراتهم الزكوية والضريبية تجنباً للمخالفات شبكة الفرسان نقلا عن الوئام ننشر لكم «هيئة الزكاة» تحث المنشآت بتقديم إقراراتهم الزكوية والضريبية تجنباً للمخالفات، «هيئة الزكاة» تحث المنشآت بتقديم إقراراتهم الزكوية والضريبية تجنباً للمخالفات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «هيئة الزكاة» تحث المنشآت بتقديم إقراراتهم الزكوية والضريبية تجنباً للمخالفات.

شبكة الفرسان دعت الهيئة العامة للزكاة والدخل المنشآت من جميع القطاعات الإقتصادية للتسجيل عبر نظام الهيئة الإلكتروني وتقديم إقراراتهم الزكوية والضريبية وسدادها في أوقاتها، تجنباً للوقوع في المخالفات.

وأوضحت أن تقديم الإقرارات الزكوية والضريبية متاح إلكترونياً من خلال الموقع الرسمي للهيئة www.gazt.gov.sa

وشددت الهيئة على ضرورة الالتزام بالتسجيل وتقديم الإقرار وسداد المبالغ المستحقة تفادياً للغرامات وإيقاف الخدمات الحكومية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «هيئة الزكاة» تحث المنشآت بتقديم إقراراتهم الزكوية والضريبية تجنباً للمخالفات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام