«الجبير» ينـاقـش مع ولد الشيخ مستجدات الأوضاع في الْيَـمَـن
«الجبير» ينـاقـش مع ولد الشيخ مستجدات الأوضاع في الْيَـمَـن

«الجبير» ينـاقـش مع ولد الشيخ مستجدات الأوضاع في الْيَـمَـن شبكة الفرسان نقلا عن الوئام ننشر لكم «الجبير» ينـاقـش مع ولد الشيخ مستجدات الأوضاع في الْيَـمَـن، «الجبير» ينـاقـش مع ولد الشيخ مستجدات الأوضاع في الْيَـمَـن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «الجبير» ينـاقـش مع ولد الشيخ مستجدات الأوضاع في الْيَـمَـن.

شبكة الفرسان استقبل وزير الخارجية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير اليوم في الرياض، المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد.

وجرى خلال الاستقبال بحث آخر مستجدات الأوضاع للأزمة في اليمن.حضر الاستقبال سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن محمد بن سعيد آل جابر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «الجبير» ينـاقـش مع ولد الشيخ مستجدات الأوضاع في الْيَـمَـن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام