856 طالباً في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي بـ"تعليم عسير"
856 طالباً في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي بـ"تعليم عسير"

856 طالباً في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي بـ"تعليم عسير" شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم 856 طالباً في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي بـ"تعليم عسير"، 856 طالباً في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي بـ"تعليم عسير" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، 856 طالباً في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي بـ"تعليم عسير".

شبكة الفرسان بلغ عدد الطلاب المسجلين في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي "إبداع 2018"، 856 طالباً من مختلف قطاعات الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير؛ وذلك حتى يوم الأربعاء الماضي.

وصرح مدير إدارة الموهوبين بالإدارة، علي آل عواض: عدد الطلاب المسجلين في قطاع أبها، بلغ 458 طالباً، وفي خميس مشيط بلغ العدد 388 طالباً، وفي أحد رفيدة عشرة طلاب.

وأعلن: ثانويات "شروق المعرفة، وصدى الإبداع، وأبي تمام"، تَصَدّرت المدارس في أعداد الطلاب المسجلين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، 856 طالباً في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي بـ"تعليم عسير"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية