"أمانة الطائف" تشرع في إزالة 1500 سيارة تالفة من الأحياء والميادين
"أمانة الطائف" تشرع في إزالة 1500 سيارة تالفة من الأحياء والميادين

"أمانة الطائف" تشرع في إزالة 1500 سيارة تالفة من الأحياء والميادين شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "أمانة الطائف" تشرع في إزالة 1500 سيارة تالفة من الأحياء والميادين، "أمانة الطائف" تشرع في إزالة 1500 سيارة تالفة من الأحياء والميادين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، "أمانة الطائف" تشرع في إزالة 1500 سيارة تالفة من الأحياء والميادين.

شبكة الفرسان بدأت أمانة الطائف في نقل أكثر من 1500 مركبة تالفة من الأحياء والشوارع والميادين، وجرى خلال الأيام الماضية إزالة الكثير من المركبات الخربة والهياكل التالفة من الكثير من المواقع بالتنسيق مع الجهات الأمنية.

وما زالت الأمانة تواصل أعمال النقل والإزالة للمركبات التالفة المرصودة في أكثر من 30 موقعاً داخل النطاق السكني للمحافظة، بالإضافة إلى المواقع التي عليها بلاغات سابقة، وجرى حصرها واتخاذ الإجراءات اللازمة لإزالتها.

وأكد أمين الطائف المهندس محمد بن هميل آل هميل ضرورة إزالة كل المركبات التالفة تباعاً، مشيراً إلى أن الأمانة أزالت أعداداً كبيرة من السيارات الخربة خلال الأيام الماضية، وهناك مواقع عادت فيها السيارات الخربة للظهور مرةً أخرى، مما لجأ الأمانة إلى تكثيف الجهد الرقابي لمنع مثل هذه الظواهر السلبية واتخاذ التدابير اللازمة حيالها.

وأشارت الأمانة إلى أن هذه المرحلة ستعقبها مرحلة أخرى لإزالة باقي السيارات التالفة التي تشوّه المظهر العام للمدينة، وينجم عنها الكثير من الملاحظات والتداعيات السلبية، وطالبت أصحاب السيارات والورش التعاون معها لاحتواء مثل هذه المخالفات، كما أن فرق الأمانة تباشر العمل في كل المواقع التي سبق أن تم استقبال بلاغات بوجود سيارات خربة لإزالتها.

يُشار إلى أن "سبق" كانت قد نشرت تقارير مصورة تمثلت في جولات قامت بها لرصد انتشار تلك السيارات الخربة، خصوصاً ما تحتل منها مواقع عند أسوارها الخارجية، الأمر الذي أزعجَ الكثير من المعلمين والذين لا يجدون مواقف لسياراتهم، كذلك السكان المجاورون.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، "أمانة الطائف" تشرع في إزالة 1500 سيارة تالفة من الأحياء والميادين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية