"الإنذار المبكر" ينبه: عوالق ترابية مثارة على محافظات الشرقية
"الإنذار المبكر" ينبه: عوالق ترابية مثارة على محافظات الشرقية

"الإنذار المبكر" ينبه: عوالق ترابية مثارة على محافظات الشرقية شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "الإنذار المبكر" ينبه: عوالق ترابية مثارة على محافظات الشرقية، "الإنذار المبكر" ينبه: عوالق ترابية مثارة على محافظات الشرقية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، "الإنذار المبكر" ينبه: عوالق ترابية مثارة على محافظات الشرقية.

شبكة الفرسان أصدر النظام الآلي للإنذار المبكر اليوم تنبيهًا بخصوص استمرار وجود العوالق الترابية والأتربة المثارة على عدد من مدن المنطقة الشرقية.

ونبَّه النظام عبر حسابه في "تويتر" كلاً من: (حفر الباطن، القيصومة، النعيرية، الخفجي، الدمام والظهران) من استمرار وجود العوالق الترابية والأتربة المثارة على عدد من مدن المنطقة الشرقية، وتدني مدى الرؤية الأفقية إلى أقل من كيلومترَيْن.


وذكر أن الحالة ستستمر حتى الساعة التاسعة من صباح اليوم الأربعاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، "الإنذار المبكر" ينبه: عوالق ترابية مثارة على محافظات الشرقية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية