تكليف الفائض من المعلمين المتخصصين للمساهمة في جهود التوجيه والإرشاد
تكليف الفائض من المعلمين المتخصصين للمساهمة في جهود التوجيه والإرشاد

تكليف الفائض من المعلمين المتخصصين للمساهمة في جهود التوجيه والإرشاد شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم تكليف الفائض من المعلمين المتخصصين للمساهمة في جهود التوجيه والإرشاد، تكليف الفائض من المعلمين المتخصصين للمساهمة في جهود التوجيه والإرشاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تكليف الفائض من المعلمين المتخصصين للمساهمة في جهود التوجيه والإرشاد.

شبكة الفرسان إشارة إلى توجيه وزير التعليم، الدكتور أحمد العيسى، بشأن دراسة تكليف الفائض من المعلمين المتخصصين في مجال علم النفس والاجتماع والخدمة الاجتماعية للمساهمة في جهود التوجيه والإرشاد، اعتمد نائب وزير التعليم، الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي، في تعميم لمديري التعليم حصر جميع المتخصصين من حملة الدبلوم والماجستير في علم النفس والاجتماع والخدمة الاجتماعية والإرشاد الطلابي في جميع المراحل التعليمية.

ودعا تعميم نائب الوزير للتكليف الكلي بالإرشاد الطلابي للمعلمين المتخصصين المزاولين تدريس مواد تخصصهم في المدارس التي يوجد بها احتياج لمرشد طلابي.

كما طالب بالتكليف الجزئي بالإرشاد الطلابي للمعلمين المتخصصين المزاولين تدريس مادتَي علم النفس والاجتماع، الذين يقل نصابهم عن 20 حصة، للقيام بعمل المرشد الطلابي في مدارسهم. داعيًا إلى أن تراعَى ضوابط التشكيلات المدرسية في التكليف الجزئي والكلي.

وشدَّد العاصمي على أن يتم العمل بهذا التعميم من تاريخ صدوره، ويلغَى ما يتعارض معه من قرارات وتعاميم سابقة، ولا يتم تعديله أو إصدار ما يعارضه إلا من الجهة التي أصدرته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تكليف الفائض من المعلمين المتخصصين للمساهمة في جهود التوجيه والإرشاد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية