انتهاء تشييد المركز الحضري بمكة على مساحة 26000م2
انتهاء تشييد المركز الحضري بمكة على مساحة 26000م2

انتهاء تشييد المركز الحضري بمكة على مساحة 26000م2 شبكة الفرسان نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم انتهاء تشييد المركز الحضري بمكة على مساحة 26000م2، انتهاء تشييد المركز الحضري بمكة على مساحة 26000م2 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، انتهاء تشييد المركز الحضري بمكة على مساحة 26000م2.

شبكة الفرسان أنهت أمانة العاصمة المقدسة تشييد المركز الحضري في منطقة العكاشية، على مساحة إجمالية تبلغ 26 ألف متر مربع، ليصبح نموذجا فريدا ومميزا، يتم تطبيقه في مناطق مختلفة بالمملكة.

وأوضح أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار، أن المركز الحضري بمكة المكرمة، يأتي منسجما مع رؤية المملكة 2030 ويعد معلما سياحيا وثقافيا وتراثيا وترفيهيا ويحتوي على الكثير من الأنشطة المتنوعة، والبرامج الاجتماعية المتنوعة.

وأشار مدير عام الحدائق وعمارة البيئة بالأمانة، المهندس هشام بن عبدالرحمن شلي، إلى أن المركز يضم الكثير من المباني التي شيدت على مساحة تبلغ 10 آلاف متر مربع، وفق أجدد التصاميم الهندسية التي تواكب التراث العمراني لأم القرى، ويهدف إلى تطبيق الكثير من الأنشطة الثقافية والرياضية والمنتديات والمهرجانات والمناسبات.

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

مباني المركز وأنشطته:

* المبنى الرئيس بمساحة 3200 م2 ويضم:

- صالات رياضية وألعاب

- مسبح متصل بصريا بالمحيط الخارجي بإطلالة عبر واجهة زجاجية بانورامية

- حجرة بخار وجاكوزي

- غرف تغيير الملابس والمراوش ودورات مياه

* مبنى المناسبات بمساحة 3000 م2 ويتسع لـ350 شخصا

* مبنى صالة العرض بمساحة 900 م2

* مبنى الصالة المغلقة للألعاب 2900 م

* بدروم لمواقف السيارات الداخلية بمساحة 8500 م2 ويتسع لأكثر من 140 سيارة


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، انتهاء تشييد المركز الحضري بمكة على مساحة 26000م2، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة