«الحوار الوطني» يختتم ملتقى «الألعاب التدريبية»
«الحوار الوطني» يختتم ملتقى «الألعاب التدريبية»

«الحوار الوطني» يختتم ملتقى «الألعاب التدريبية» شبكة الفرسان نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم «الحوار الوطني» يختتم ملتقى «الألعاب التدريبية»، «الحوار الوطني» يختتم ملتقى «الألعاب التدريبية» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «الحوار الوطني» يختتم ملتقى «الألعاب التدريبية».

شبكة الفرسان اختتم مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، ممثلاً في أكاديمية الحوار للتدريب، الدورة الثانية لملتقى المدربين الموسمي، الذي عقد قبل يومين تحت عنوان: «الألعاب التدريبية.. أفكار جديدة لتوظيفها في التدريب»، وسط حضور 900 من المهتمين بالتدريب من الأفراد والمتخصّصين وبعض منسوبي الجهات الحكومية وبيوت الخبرة، وذلك بمقر المركز بالرياض.

ويهدف الملتقى الذي استضاف الدكتور أيوب الأيوب، إلى بناء جسور التعاون بين أكاديمية الحوار للتدريب وبيوت الخبرة التدريبية بالمملكة وخارجها، وزيادة مهارات المدربين المعتمدين لدى الأكاديمية لتعزيز قيم التعايش والتسامح والوسطية والاعتدال وفق أهم الاتجاهات الحديثة في التدريب، إضافة إلى تبادل الخبرات والأفكار وعرض التجارب ذات العلاقة بتطوير آليات التدريب ومهارات المدربين بالمملكة، وتوسيع نطاق التعاون المشترك بين الأكاديمية والجهات ذات العلاقة.

وأكد إبراهيم بن زايد العسيري مساعد الأمين العام للشؤون التنفيذية في كلمته الافتتاحية، أن ملتقى المدربين الموسمي هو لقاء موسمي (ربع سنوي) لمدربي أكاديمية الحوار للتدريب المعتمدين، وكذلك للمهتمين بالتدريب من الأفراد والجهات الحكومية وخبراء التدريب لتعزيز مهاراتهم ورفع مستوى تدريبهم في مهارات الحوار، حيث عقد اللقاء الأول في رمضان الماضي وجاء بعنوان: «مهارات التيسير لقيادة المجموعات وورش العمل».

فيما تطرّق مدير عام أكاديمية الحوار للتدريب إسماعيل العُمري إلى أهداف وآليات الملتقى، وكيفية الاستفادة من برامج الأكاديمية.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «الحوار الوطني» يختتم ملتقى «الألعاب التدريبية»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة