3 محاور تتضمن تحليل وضع التعليم في المملكة
3 محاور تتضمن تحليل وضع التعليم في المملكة

3 محاور تتضمن تحليل وضع التعليم في المملكة شبكة الفرسان نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم 3 محاور تتضمن تحليل وضع التعليم في المملكة، 3 محاور تتضمن تحليل وضع التعليم في المملكة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، 3 محاور تتضمن تحليل وضع التعليم في المملكة.

شبكة الفرسان وقعت وزارة التعليم عقد دراسة تحليلية مع منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية في مقر المنظمة في باريس أمس، بحضور معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى.

وقع عن وزارة التعليم، المستشار والمشرف العام على الإدارة العامة للتعاون الدولي الدكتور سالم بن محمد المالك، ورئيس القطاع التعليمي بالمنظمة، أندرياس سلايسر.

وتركز الدراسة على 3 محاور تتضمن تحليل وضع التعليم بالمملكة العربية السعودية من وجهة نظر المنظمة، ومقارنته بالأنظمة التعليمية بالدول المتقدمة والأعضاء بالمنظمة، وتحديد المسارات التي تعمل على تحسين المخرجات التعليمية وتقديم التوصيات الفاعلة للعمل بها، والتعاون مع القيادات التعليمية والمسؤولين في رسم ووضع الخطط المناسبة لتطبيق السياسات الجديدة لتطوير مخرجات التعليم.

كما تسهم الدراسة في تقديم الآراء ودراسة بعض مبادرات وزارة التعليم في برنامج التحول الوطني لتحقيق رؤية 2030.

وتخلل التوقيع عقد اجتماع، نوه فيه معالي وزير التعليم بالتعاون بين الوزارة والمنظمة، وشرح فيه التوجهات الجديدة التي تتبناها وزارة التعليم؛ لتحقيق الرؤية الطموحة الرائدة لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهم الله- كما بحث الجانبان آليات التعاون والشراكة الإستراتيجية القادمة وإمكانية الاستفادة من الدراسات التي تقوم بها هذه المنظمة، في مجال التعليم.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، 3 محاور تتضمن تحليل وضع التعليم في المملكة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة