مفاجأة.. التعليم تتجه لإلغاء "حصانة"
مفاجأة.. التعليم تتجه لإلغاء "حصانة"

مفاجأة.. التعليم تتجه لإلغاء "حصانة" شبكة الفرسان نقلا عن عاجل ننشر لكم مفاجأة.. التعليم تتجه لإلغاء "حصانة"، مفاجأة.. التعليم تتجه لإلغاء "حصانة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مفاجأة.. التعليم تتجه لإلغاء "حصانة".

شبكة الفرسان تتجه وزارة التعليم إلى إلغاء برنامج "حصانة"، الذي تُعنى به أقسام التوعية الإسلامية في الوزارة والإدارات التعليمية، بعد أيام من تعليق برنامج فطن لإعادة هيكلته.

وأرجعت مصادر خطة إلغاء "حصانة" إلى أن البرنامج أكمل عامه الأول ولم يقدم شيئًا يُذكر، بحسب ما ذكرته صحيفة "عكاظ"، الإثنين (30 أكتوبر 2017).

يشار إلى أن برنامج "حصانة" يُعنى بالدرجة الأولى التوعية بأسس ومقومات الأمن الفكري، والوقاية من الانحرافات الفكرية، والعناية بالوسطية والاعتدال. 

كان مستشار وزير التعليم المشرف العام على برنامج فطن الدكتور سعد المشوح أكد أن برنامج فطن بُني على أسس معرفية وعلمية رصينة تستهدف الريادة في البرامج الوقائية الفكرية والسلوكية الرامية إلى تعزيز المهارات الشخصية والاجتماعية الإيجابية والإسهام في بناء المواطن الصالح (الفَطِن).

وكشفت مراجعة أداء البرنامج خلال الفترة الماضية عددًا من الأمور التي استوجبت تعليق البرنامج حتى إعادة هيكلته حاليًّا، ومن ثم إعادته خلال الفصل الدراسي الثاني من هذا العام، بحسب المشوح.
اقرأ أيضًا: 

المشوح يوضح مصير معلمي وإداريي "فطن" بإدارات التعليم

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مفاجأة.. التعليم تتجه لإلغاء "حصانة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل