سفارة المملكة بأستراليا يكرم الوفد المشارك في مؤتمر التعدين
سفارة المملكة بأستراليا يكرم الوفد المشارك في مؤتمر التعدين

سفارة المملكة بأستراليا يكرم الوفد المشارك في مؤتمر التعدين شبكة الفرسان نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم سفارة المملكة بأستراليا يكرم الوفد المشارك في مؤتمر التعدين، سفارة المملكة بأستراليا يكرم الوفد المشارك في مؤتمر التعدين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، سفارة المملكة بأستراليا يكرم الوفد المشارك في مؤتمر التعدين.

شبكة الفرسان أقام القائم بأعمال سفارة المملكة لدى أستراليا الوزير المفوض مشعل الروقي أمس حفل عشاء لوكيل وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية المهندس سلطان بن جمال شاولي، والرئيس وكبير المدراء التنفيذيين لشركة معادن المهندس خالد المديفر، والوفد المشارك في أعمال مؤتمر التعدين والموارد الدولي الذي تستضيفه حاليًا حكومة ولاية فيكتوريا الأسترالية في مدينة ملبورن بحضور أعضاء السفارة.

وثمّن القائم بالأعمال في كلمة ألقاها خلال الحفل أهداف الزيارة ومضامينها ومشاركة المملكة في هذا المؤتمر وما يهدف إليه من تعزيز للعلاقات الاقتصادية بين المملكة وأستراليا.

وقدمت في الختام الهدايا والدروع التذكارية والتقطت الصور التذكارية.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، سفارة المملكة بأستراليا يكرم الوفد المشارك في مؤتمر التعدين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة