سلطان بن سلمان: الإنجازات والمشروعات السياحية ستتوالى
سلطان بن سلمان: الإنجازات والمشروعات السياحية ستتوالى

سلطان بن سلمان: الإنجازات والمشروعات السياحية ستتوالى شبكة الفرسان نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم سلطان بن سلمان: الإنجازات والمشروعات السياحية ستتوالى، سلطان بن سلمان: الإنجازات والمشروعات السياحية ستتوالى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، سلطان بن سلمان: الإنجازات والمشروعات السياحية ستتوالى.

شبكة الفرسان استقبل صاحب السمو الملكي، الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، في مقر الهيئة بالرياض أمس الأول، أعضاء مجلس إدارة الهيئة الجدد، وهم: صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله، ومعالي الدكتور خالد بن عبدالله السبتي، ومعالي الدكتور خالد بن عبدالقادر طاهر، والمهندس ناصر بن عبدالرزاق النفيسي، وعادل بن عبدالعزيز القريشي، والدكتور فهد بن إبراهيم الجربوع، والدكتور سامي بن عبدالله العبيدي.

ورحب سموه بالأعضاء الجدد، مثمنًا لهم حرصهم على الإسهام في خدمة قطاعات السياحة والتراث الوطني، ودعم برامجها ومشروعاتها، من خلال المشاركة في مجلس إدارة الهيئة.

وأبان سموه أن الهيئة تركز حاليًا على تطبيق المشروعات والمبادرات، وذلك بعد أن أنهت تأسيس وتنظيم البنية التحتية والتنظيمية والتشريعية للقطاع، مشيرًا إلى أن هذا العام شهد الكثير من المشروعات السياحية والتراثية التي قدمتها الهيئة، وستتوالى الإنجازات والمشروعات خلال الأعوام القادمة -بإذن الله-.

وأشاد سموه بما يمتلكه الأعضاء الجدد من خبرات متميزة، ستسهم في تطوير حدد الهيئة وأعمالها، معربًا عن تقديره للأعضاء السابقين المعينين لذواتهم، مثمنًا عطاءهم وجهدهم في أعمال المجلس.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، سلطان بن سلمان: الإنجازات والمشروعات السياحية ستتوالى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة