تفاصيل جديدة حول جريمة قتل مواطن لزوجته في عرعر
تفاصيل جديدة حول جريمة قتل مواطن لزوجته في عرعر

تفاصيل جديدة حول جريمة قتل مواطن لزوجته في عرعر شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم تفاصيل جديدة حول جريمة قتل مواطن لزوجته في عرعر، تفاصيل جديدة حول جريمة قتل مواطن لزوجته في عرعر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تفاصيل جديدة حول جريمة قتل مواطن لزوجته في عرعر.

شبكة الفرسان أبرزت مصادر مطلعة أنَّ المواطن الذي قتل زوجته، في حي الضاحية في مدينة عرعر بمنطقة الحدود الشمالية، متعاط للمخدرات.

وبيَّنت المصادر أنَّ الجهات الأمنية لا زالت تواصل التحقيق معه لكشف ملابسات الجريمة وأسبابها، مشيرة، إلى أنَّ التحقيقات الأولية كشفت ادعاء المتهم أنه مريض نفسي ويعاني أمراضا عضوية أخرى.

يُذكر الجاني في الأربعينيات من عمره قد أقدم على قتل زوجته (28 عاما) مساء الخميس الماضي، ثم سلم نفسه لمركز شرطة الفيصلية بعد ارتكابه الجريمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تفاصيل جديدة حول جريمة قتل مواطن لزوجته في عرعر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات