تعليق "وزارة العمل" على قطع إعانة التأهيل عن المرضى النفسيين
تعليق "وزارة العمل" على قطع إعانة التأهيل عن المرضى النفسيين

تعليق "وزارة العمل" على قطع إعانة التأهيل عن المرضى النفسيين شبكة الفرسان نقلا عن عاجل ننشر لكم تعليق "وزارة العمل" على قطع إعانة التأهيل عن المرضى النفسيين، تعليق "وزارة العمل" على قطع إعانة التأهيل عن المرضى النفسيين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تعليق "وزارة العمل" على قطع إعانة التأهيل عن المرضى النفسيين.

شبكة الفرسان علقت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، حول ما تردد عن قطع إعانة التأهيل الشاملة عن المرضى النفسيين.

وأكدت الوزارة أن إعانة التأهيل مستمرة بالنسبة للمرضى النفسيين من الجنسين، وأنه لا صحة لما تم تداوله حول إلغائها.

وسأل أحد المواطنين، عبر حساب خدمة العملاء التابع للوزارة، مساء الثلاثاء (31 أكتوبر 2017)، قائلًا، هل تم قطع إعانة التأهيل الشامل عن المرضى النفسيين؟
وجاء رد الوزارة حاسمًا وقاطعًا، بأن ذلك "غير صحيح".

من جهة أخرى، نفذت فرق الرقابة الميدانية التابعة لوزارة العمل، نحو 661 زيارة ميدانية على مكاتب وشركات الاستقدام في مختلف مناطق المملكة.

ودعت الوزارة، عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، جميع العملاء، إلى الإبلاغ عن شركات ومكاتب الاستقدام التي لا تلتزم بالتكاليف المعلنة بموقع "مساند" من خلال الاتصال برقم 19911.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تعليق "وزارة العمل" على قطع إعانة التأهيل عن المرضى النفسيين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل