‏شاب في الأفلاج ينهي معاناة والدته لسنين ويتبرع لها بكليته
‏شاب في الأفلاج ينهي معاناة والدته لسنين ويتبرع لها بكليته

‏شاب في الأفلاج ينهي معاناة والدته لسنين ويتبرع لها بكليته شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم ‏شاب في الأفلاج ينهي معاناة والدته لسنين ويتبرع لها بكليته، ‏شاب في الأفلاج ينهي معاناة والدته لسنين ويتبرع لها بكليته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ‏شاب في الأفلاج ينهي معاناة والدته لسنين ويتبرع لها بكليته.

شبكة الفرسان ضرب الشاب "سالم آل لافي" (32 سنة)، من محافظة الأفلاج، مثلاً رائعاً لبر الوالدين حينما أصر على التبرع لوالدته بكليته منهياً بذلك معاناتها سنين مع الغسيل.


وفي التفاصيل التي يرويها أخو الشاب المتبرع لـ"سبق" أنه بعد إجراءات الكشوفات والتحليل، تبين أن "سالم" هو الأنسب للتبرع، ولكن الوالدة كانت رافضة فكرة التبرع تماماً، وبعد تجارب الأخ "سالم" لها مراراً وتكراراً وإلحاحه المستمر عليها وافقت وأجريت العملية لها مساء أمس، وتمت الزراعة في مستشفى التخصصي، وتكللت العملية ولله الحمد بالنجاح.

ولقي ذلك الموقف الإنساني والمثل الرائع من "آل لافي" في بره بوالدته ورده جزاء قليلاً من فضائل الوالدين؛ الإشادة والثناء من الجميع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ‏شاب في الأفلاج ينهي معاناة والدته لسنين ويتبرع لها بكليته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية