نيجيريا .. سجن امرأة حاولت تهريب مخدرات للسعودية عبر رحلة للخطوط القطرية
نيجيريا .. سجن امرأة حاولت تهريب مخدرات للسعودية عبر رحلة للخطوط القطرية

نيجيريا .. سجن امرأة حاولت تهريب مخدرات للسعودية عبر رحلة للخطوط القطرية شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم نيجيريا .. سجن امرأة حاولت تهريب مخدرات للسعودية عبر رحلة للخطوط القطرية، نيجيريا .. سجن امرأة حاولت تهريب مخدرات للسعودية عبر رحلة للخطوط القطرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، نيجيريا .. سجن امرأة حاولت تهريب مخدرات للسعودية عبر رحلة للخطوط القطرية.

شبكة الفرسان أصدرت محكمة نيجيرية، حكماً بسجن امرأة مُسِنة لمدة 10 سنوات بتهمة تجربة تهريب مخدرات إلى السعودية.

ووفقاً لتقارير نيجيرية فإن مودينات أولابي؛ البالغة من العمر 56 عاماً، حاولت في شهر مايو الماضي تهريب 330 جراماً من الكوكايين إلى السعودية عبر الخطوط القطرية.

وأضافت أن السلطات الأمنية في مطار مورتالا محمد الدولي أحبطت عملية التهريب خلال تفتيش الحقائب، وتمكنت من إيقاف المتهمة وإحالتها إلى الجهات الأمنية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، نيجيريا .. سجن امرأة حاولت تهريب مخدرات للسعودية عبر رحلة للخطوط القطرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية