تأييد حكم الإعدام على قاتل الدبلوماسي السعودي في بنجلاديش
تأييد حكم الإعدام على قاتل الدبلوماسي السعودي في بنجلاديش

تأييد حكم الإعدام على قاتل الدبلوماسي السعودي في بنجلاديش شبكة الفرسان نقلا عن عاجل ننشر لكم تأييد حكم الإعدام على قاتل الدبلوماسي السعودي في بنجلاديش، تأييد حكم الإعدام على قاتل الدبلوماسي السعودي في بنجلاديش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تأييد حكم الإعدام على قاتل الدبلوماسي السعودي في بنجلاديش.

شبكة الفرسان أيدت دائرة الاستئناف بالمحكمة العليا في بنجلاديش الحكم بالإعدام للمتهم الرئيس في قتل الدبلوماسي بالسفارة السعودية فى دكا، خلف بن محمد سالم العلي، والسجن مدى الحياة لثلاثة آخرين وفقًا لموقع dhakatribune الناطق بالإنجليزية.

ويأتي الحكم بعد 5 سنوات من اغتيال "العلي" الذي كان يشغل رئيس قسم شؤون الرعايا السعوديين؛ حيث تم تأييد حكم الإعدام الصادر بحق "سيف الإسلام مأمون- 27 عامًا"، كما أيدت حكم السجن مدى الحياة لكل من: "محمد الأمين- 28 عامًا" و"أكبر علي لالو- 28" و"رفيق الإسلام- 27". 

فيما حصل المتهم الخامس في القضية على البراءة سليم شودري (هارب) فى عام 2013 خلال الحكم، بعد تسلم المحكمة العليا القضية فى 2012.

وتأخر الحكم على المتهمين فى القضية كثيرًا؛ بسبب الحاجة إلى الاطلاع على 3 طعون والتماسات قدمتها الحكومة البنغالية، إضافة لالتماس من القتلة الذين سبق للمحكمة العليا أن حكمت على 3 منهم بالإعدام في نوفمبر 2013 ثم خففته إلى السجن المؤبد.

اقرأ أيضًا:

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تأييد حكم الإعدام على قاتل الدبلوماسي السعودي في بنجلاديش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل