النيابة العامة تبين الإجراء المتبع مع مبالغ الرشوة المضبوطة
النيابة العامة تبين الإجراء المتبع مع مبالغ الرشوة المضبوطة

النيابة العامة تبين الإجراء المتبع مع مبالغ الرشوة المضبوطة شبكة الفرسان نقلا عن تواصل ننشر لكم النيابة العامة تبين الإجراء المتبع مع مبالغ الرشوة المضبوطة، النيابة العامة تبين الإجراء المتبع مع مبالغ الرشوة المضبوطة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، النيابة العامة تبين الإجراء المتبع مع مبالغ الرشوة المضبوطة.

شبكة الفرسان أوضحت النيابة العامة الإجراء المتبع والحكم المعمول به في حال ثبوت جريمة رشوة على أحد، في ظل المادة التي تم إقرارها في قانون مكافحة جريمة الرشوة.

وقالت النيابة العامة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي ‘‘تويتر‘‘ اليوم: ‘‘في جريمة الرشوة يحكم في جميع الأحوال بمصادرة المال، أو الميزة، أو الفائدة موضوع الجريمة‘‘.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، النيابة العامة تبين الإجراء المتبع مع مبالغ الرشوة المضبوطة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل