ولي العهد يعزي الرئيس السيسي في ضحايا العمل الإرهابي شمال سيناء
ولي العهد يعزي الرئيس السيسي في ضحايا العمل الإرهابي شمال سيناء

ولي العهد يعزي الرئيس السيسي في ضحايا العمل الإرهابي شمال سيناء شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم ولي العهد يعزي الرئيس السيسي في ضحايا العمل الإرهابي شمال سيناء، ولي العهد يعزي الرئيس السيسي في ضحايا العمل الإرهابي شمال سيناء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ولي العهد يعزي الرئيس السيسي في ضحايا العمل الإرهابي شمال سيناء.

شبكة الفرسان القاهرة – واس:-

بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية في ضحايا العمل الإرهابي الذي استهدف مسجداً في شمال سيناء.

وصرح سمو ولي العهد // تلقيت ببالغ الحزن والأسى نبأ العمل الإرهابي الجبان الذي استهدف مسجداً في شمال سيناء ، وما نتج عنه من وفيات وإصابات ، وإنني إذ أدين هذا العمل الإرهابي الآثم الذي استهدف أرواح الأبرياء الآمنين في بيت من بيوت الله ، لأبعث لفخامتكم ولشعب جمهورية مصر العربية الشقيق ولأسر المتوفين أحر التعازي والمواساة ، سائلاً المولى القدير أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ، ويمن على المصابين بالشفاء العاجل ، إنه سميع مجيب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ولي العهد يعزي الرئيس السيسي في ضحايا العمل الإرهابي شمال سيناء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات