الأرصاد تحذر من "كتلة هوائية باردة" وتحدد موعدها
الأرصاد تحذر من "كتلة هوائية باردة" وتحدد موعدها

الأرصاد تحذر من "كتلة هوائية باردة" وتحدد موعدها شبكة الفرسان نقلا عن عاجل ننشر لكم الأرصاد تحذر من "كتلة هوائية باردة" وتحدد موعدها، الأرصاد تحذر من "كتلة هوائية باردة" وتحدد موعدها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الأرصاد تحذر من "كتلة هوائية باردة" وتحدد موعدها.

شبكة الفرسان توقع الإنذار المبكر (التابع للهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة)، الخميس (30 نوفمبر 2017)؛ تأثر مناطق المملكة بكتلة هوائية باردة تنخفض معها درجات الحرارة انخفاضًا ملموسًا.

وتكون هذه الموجة مصحوبةً بنشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار يحد من مدى الرؤية الأفقية، اعتبارًا من يوم الأربعاء المقبل.

وبحسب التوقعات، تصل درجات الحرارة الصغرى إلى ما دون الصفر المئوي على شمال ووسط المملكة، وأضافت أنه سيتم متابعة الحالة وإصدار التقارير والإنذارات اللازمة لها قبل تأثيرها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الأرصاد تحذر من "كتلة هوائية باردة" وتحدد موعدها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل