مدرسة الراحة تكرم 26 متفوقاً
مدرسة الراحة تكرم 26 متفوقاً

مدرسة الراحة تكرم 26 متفوقاً

شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة عكاظ ننشر لكم مدرسة الراحة تكرم 26 متفوقاً، مدرسة الراحة تكرم 26 متفوقاً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز،

مدرسة الراحة تكرم 26 متفوقاً

.

شبكة الفرسان كرمت متوسطة وثانوية الراحة في مكتب التعليم بالمسارحة والحرث بالحد الجنوبي أكثر من 26 طالبا حصدوا التفوق للعام الماضي.

ونوه قائد المدرسة ضيف الله علواني بما يحظى به التعليم في الحد الجنوبي من اهتمام ولاة أمر، شاكرا القائمين على التعليم في مكتب المسارحة والحرث على تذليل كافة العقبات أمام الطلاب لتلقي التعليم وحصد التميز.

وأثنى على الطلاب المكرمين وهيئة التدريس بالمدرسة وأعلن عن جائزة هذا العام.

بعد ذلك، ألقى الطالب عماد علواني كلمة الطلاب المتفوقين، قدم فيها الشكر باسمه ونيابة عن زملائه لقائد المدرسة وكافة المعلمين على ما بذلوه من جهد في سيبل تفوقهم، وصرح «إن هذا التكريم سيكون دافعا لنا لبذل المزيد من التفوق والتنافس الشريف في طلب العلم»، بعد ذلك تم إعلان أسماء الطلاب المتفوقين للعام الماضي وتكريمهم.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان،

مدرسة الراحة تكرم 26 متفوقاً

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ