تدشين الخطط الاستراتيجية لـ«طب الأسنان» بجامعة «المؤسس»
تدشين الخطط الاستراتيجية لـ«طب الأسنان» بجامعة «المؤسس»

تدشين الخطط الاستراتيجية لـ«طب الأسنان» بجامعة «المؤسس» شبكة الفرسان نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم تدشين الخطط الاستراتيجية لـ«طب الأسنان» بجامعة «المؤسس»، تدشين الخطط الاستراتيجية لـ«طب الأسنان» بجامعة «المؤسس» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تدشين الخطط الاستراتيجية لـ«طب الأسنان» بجامعة «المؤسس».

شبكة الفرسان دشن مدير جامعة الملك عبدالعزيز، الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي الخطط الاستراتيجية والبرامج الإلكترونية لكلية طب الأسنان ومستشفى الأسنان الجامعي، وافتتح المعامل الطبية بمبنى الكلية، مؤخرا بحضور وكيل الجامعة، الدكتور عبدالله بن مصطفى مهرجي، ووكيل الجامعة للمشاريع، الدكتور عبدالله الغامدي، حيث تم تدشين الخطة الاستراتيجية الثالثة لكلية طب الأسنان «ابتسامة» وأيضاً الخطة الاستراتيجية الأولى لمستشفى الأسنان الجامعي «رعاية»، وشاهد الجميع فيلما وثائقيا عن مسيرة الكلية وخططها الاستراتيجية، ثم قدم عميد كلية طب الأسنان الدكتور عبدالغني ميرة شرحاً تفصيلياً عما تحويه المعامل من إمكانيات وتجهيزات يستفيد منها طلاب وطالبات الكلية، وأعضاء هيئة التدريس.

وألقى مدير الجامعة كلمة أشاد فيها بالجهود المبذولة لتطوير الأداء في كلية طب الأسنان، وأثنى على جهود عمادة تقنية المعلومات التي أنشأت البرامج الإلكترونية، كما تجول في الأقسام الجديدة لمعامل كلية طب الأسنان وشهد تجربة تطبيق تعليم طب الأسنان على روبوت داخل المعامل، عقب ذلك ترأس الاجتماع الأول للجنة الإشرافية العليا لمستشفى الأسنان.

وأوضح عميد كلية طب الأسنان، الدكتور عبدالغني ميرة أن التجهيزات المتوافرة بالمعامل التي تم تدشينها من أجدد التجهيزات على مستوى العالم، لإيجاد بيئة تعليمية تطبيقية مناسبة ذات جودة ومعايير عالية، منها معمل المحاكاة لاستخدامه في تدريب الطلاب بمختلف أنواع الأجهزة والمستويات، ومعمل التركيبات يستخدم فيه التدريب على متطلبات بمراحل مختلفة، ويتم التواصل فيه عبر شاشات عرض بين الطالب وعضو هيئة التدريس، وتزامن ذلك مع تدشين الخطط الاستراتيجية للمناهج التعليمية بالتعاون مع الجهات المعنية التي توائم حدد التحول الوطني ورؤية المملكة 2030، إضافة الى البرامج الإلكترونية التي تعنى بعضو هيئة التدريس وتطويره بملف أكاديمي، وبرنامج أداء لتسجيل الجدول الدراسي لعضو هيئة التدريس بالكلية يواكب الخطط الاستراتيجية الجديدة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تدشين الخطط الاستراتيجية لـ«طب الأسنان» بجامعة «المؤسس»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة