وفاة 3 معتمرين وإصابة 43 في حادث تصادم بطريق الهجرة
وفاة 3 معتمرين وإصابة 43 في حادث تصادم بطريق الهجرة

وفاة 3 معتمرين وإصابة 43 في حادث تصادم بطريق الهجرة شبكة الفرسان نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم وفاة 3 معتمرين وإصابة 43 في حادث تصادم بطريق الهجرة، وفاة 3 معتمرين وإصابة 43 في حادث تصادم بطريق الهجرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، وفاة 3 معتمرين وإصابة 43 في حادث تصادم بطريق الهجرة.

شبكة الفرسان لقي ثلاثة معتمرين آسيويين مصرعهم فيما أصيب 43 آخرون فى حادث تصادم باص يقل المعتمرين مع شاحنة أخرى بطريق الهجرة السريع فيما استنفرت صحة المدينة حالة الطوارئ بمستشفياتها لتوفير كافة الخدمات الإسعافية والطبية للمصابين.

وصرح المتحدث الرسمي للهلال الأحمر خالد السهلي: باشرنا 43 حالة وبلغ عدد الحالات الخطيرة 12 والحالات المتوسطة 8، والحالات البسيطة 20.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، وفاة 3 معتمرين وإصابة 43 في حادث تصادم بطريق الهجرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة