بالصور.. اتفاقية لترشيد المياه في 400 مدرسة بالقطيف
بالصور.. اتفاقية لترشيد المياه في 400 مدرسة بالقطيف

بالصور.. اتفاقية لترشيد المياه في 400 مدرسة بالقطيف شبكة الفرسان نقلا عن عاجل ننشر لكم بالصور.. اتفاقية لترشيد المياه في 400 مدرسة بالقطيف، بالصور.. اتفاقية لترشيد المياه في 400 مدرسة بالقطيف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. اتفاقية لترشيد المياه في 400 مدرسة بالقطيف.

شبكة الفرسان أبرمت الإدارة العامة للمياه بمحافظة القطيف، الخميس (30 نوفمبر 2017) اتفاقية تعاون مشترك بين مكتب تعليم القطيف وفرع الإدارة العامة لخدمات المياه بالمحافظة، بحضور مدير مكتب التعليم عبدالكريم العليط، والمدير العام للمياه المهندس ضياء بن هاشم آل أسعد.

وتهدف الاتفاقية، التي وقعت في مقرّ مبنى فرع الإدارة العامة لخدمات مياه القطيف، إلى ترشيد استهلاك المياه والمحافظة عليها من الهدر والإسراف في مرافق التعليم من خلال تركيب أكثر من ٢١ ألف قطعة ترشيد في ٤٠٠ مدرسة، مما سيقلل الاستهلاك بواقع ٤٠٪، إضافة إلى إقامة برامج وأنشطة توعوية وتثقيفية تعنى بذلك وتحقق الفائدة المرجوة على المستوى الوطني.

وشدّد مدير مكتب التعليم بالقطيف حرص وزارة التعليم على الترشيد في استخدام المياه في جميع القطاعات والمنشآت التعليمية التابعة للوزارة، ورفع الوعي لدى الطلاب بأهمية المحافظة على المياه وترشيد الاستهلاك.
ونوه العليط إلى هذه الشراكة مع الإدارة العامة للمياه، لاسيما وأنها تأتي في إطار تكامل الأدوار التي ركزت عليها رؤية المملكة ٢٠٣٠ ضمن وسائل تحقيق أهداف هذه الرؤية الطموحة والواعدة، التي ستحوز قصب السبق في صياغة ثقافة جيل واعٍ وواعد قادر على تحقيق نقلات نوعية على مستوى النهضة والتنمية الوطنية والازدهار والرفاهية للمواطن.
من جهته أعرب المهندس آل أسعد عن أمله بأن تشكل الاتفاقية خطوة إلى الأمام باتجاه تعزيز ثقافة ترشيد استهلاك المياه، ونشر الثقافة والوعي بين طلاب وطالبات المدارس بأهمية المياه والمحافظة عليها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، بالصور.. اتفاقية لترشيد المياه في 400 مدرسة بالقطيف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل