دي ميستورا يشكر السعودية لتوحيد المعارضة في مؤتمر جنيف
دي ميستورا يشكر السعودية لتوحيد المعارضة في مؤتمر جنيف

دي ميستورا يشكر السعودية لتوحيد المعارضة في مؤتمر جنيف شبكة الفرسان نقلا عن عاجل ننشر لكم دي ميستورا يشكر السعودية لتوحيد المعارضة في مؤتمر جنيف، دي ميستورا يشكر السعودية لتوحيد المعارضة في مؤتمر جنيف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، دي ميستورا يشكر السعودية لتوحيد المعارضة في مؤتمر جنيف.

شبكة الفرسان أعرب المبعوث الأممي إلى سوريا ستافان دي ميستورا، اليوم الخميس (30 نوفمبر 2017)، عن شكره للسعودية؛ لأنها ساعدت بتشكيل وفد موحَّد للمعارضة إلى جنيف.

وقال دي ميستورا، في مؤتمر صحفي اليوم: "أشكر السعودية لأنها ساعدت بتشكيل وفد موحد للمعارضة". معبرًا عن شكره لروسيا أيضًا لأنها ساعدت في حضور الوفد الحكومي السوري إلى "جنيف 8".

وأكّد المبعوث الأممي إلى سوريا: "اليوم أنجزنا اجتماعات متزامنة غير مباشرة… وكافة الأطراف تصرفت حتى الآن بشكل مهني وآمل بأن يستمر هذا النهج". بحسب وكالة "سبوتنيك".

وأشار المبعوث الأممي، إلى أنّ "يوم الثلاثاء القادم هو موعد استئناف جنيف 8 ، ونخطط لأنّ تستمر جولة جنيف-8، حتى 15 ديسمبر".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، دي ميستورا يشكر السعودية لتوحيد المعارضة في مؤتمر جنيف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل