اصطدام طائرة السعودي "مهند الجهني" تعمِّق أزمته في مطار كنيدي
اصطدام طائرة السعودي "مهند الجهني" تعمِّق أزمته في مطار كنيدي

اصطدام طائرة السعودي "مهند الجهني" تعمِّق أزمته في مطار كنيدي شبكة الفرسان نقلا عن عاجل ننشر لكم اصطدام طائرة السعودي "مهند الجهني" تعمِّق أزمته في مطار كنيدي، اصطدام طائرة السعودي "مهند الجهني" تعمِّق أزمته في مطار كنيدي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، اصطدام طائرة السعودي "مهند الجهني" تعمِّق أزمته في مطار كنيدي.

شبكة الفرسان ينتظر المواطن السعودي، مهند الجهني، العالق حاليًا في مطار جون كنيدي بنيويورك، أن تدبر له القنصلية سفره على طائرة للناقل الوطني.

واصطدمت طائرة مصر للطيران، التي كان يستقلها "الجهني" متجهًا إلى القاهرة، بأخرى في مطار جون كنيدي بنيويورك قبيل الإقلاع.

وروي الجهني (بحسب العربية) أن الحادثة وقعت عندما بدأت الطائرة تتحرك من مطار جون كنيدي في نيويورك، متجهة إلى القاهرة، مساء الاثنين الماضي.

وتابع: ارتطمت الطائرة بأخرى إنجليزية على أرض المطار، مما أصابها بعطب، وأثار هلع الركاب وصراخهم، وبقينا نحو الساعة داخلها، وساعة أخرى في حافلة.

وأضاف: تم نقلنا إلى صالة ضيقة لا تتسع للركاب، وتم إبلاغنا بعدم إمكانية السفر هذا اليوم، ووضعونا أمام خيارين: فندق قريب من المطار أو الذهاب والاتصال بنا لاحقًا.

واختار الجهني (الذى يعمل بشركة بريطانية في تبوك) البقاء في الفندق، وبعد عدة محاولات اتصال بالقنصلية، أفادوني أنه سيتم عمل اللازم، فيما لاتزال الأوضاع على ما هي عليه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، اصطدام طائرة السعودي "مهند الجهني" تعمِّق أزمته في مطار كنيدي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل