إعفاء مدير مستشفى أضم العام.. ومصادر: هذا هو السبب
إعفاء مدير مستشفى أضم العام.. ومصادر: هذا هو السبب

إعفاء مدير مستشفى أضم العام.. ومصادر: هذا هو السبب شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم إعفاء مدير مستشفى أضم العام.. ومصادر: هذا هو السبب، إعفاء مدير مستشفى أضم العام.. ومصادر: هذا هو السبب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، إعفاء مدير مستشفى أضم العام.. ومصادر: هذا هو السبب.

شبكة الفرسان أعفى مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مشعل السيالي، مدير مستشفى أضم العام عطية المالكي من منصبه، بناء على طلب الأخير.

وقالت مصادر إن سبب الإعفاء هو قيام مدير المستشفى بتجاوز الصلاحية بعد أن عيّن نائباً له في إدارة المستشفى ، رغم أن الهيكل الإداري للمستشفيات لا يتضمن منصب "نائب مدير مستشفى".

وأضافت المصادر: مدير المستشفى المعفى كان قد دخل في مناقشات حادة مع صحة جدة استمرت لمدة أسبوع بسبب اعتراضها على القرار الذي يعتبر خارج نطاق صلاحياته ، مما دفعه لتقديم طلب إعفائه من منصبه.

وأردفت: صدر اليوم الخميس قرار بتعيين موسى بن مصرد المالكي مديراً لمستشفى أضم العام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، إعفاء مدير مستشفى أضم العام.. ومصادر: هذا هو السبب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية