بالفيديو.. غلا الخالدي تشكو لـ"السعودية" منعها من دخول صالة سفر مطار سكاكا
بالفيديو.. غلا الخالدي تشكو لـ"السعودية" منعها من دخول صالة سفر مطار سكاكا

بالفيديو.. غلا الخالدي تشكو لـ"السعودية" منعها من دخول صالة سفر مطار سكاكا الفرسان نقلا عن عاجل ننشر لكم بالفيديو.. غلا الخالدي تشكو لـ"السعودية" منعها من دخول صالة سفر مطار سكاكا، بالفيديو.. غلا الخالدي تشكو لـ"السعودية" منعها من دخول صالة سفر مطار سكاكا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. غلا الخالدي تشكو لـ"السعودية" منعها من دخول صالة سفر مطار سكاكا.

الفرسان عبرت أول سفيرة للنوايا الحسنة من ذوي الاحتياجات الخاصة الشابة غلا عبدالله الخالدي عن أسفها لمنعها من دخول صالة المسافرين في مطار سكاكا الجوف بسبب الإصرار على تفتيشها.

ونشرت الخالدي، الخميس (18 مايو 2017)، عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو قالت فيه إن مطار سكاكا الجوف رفض دخولها لصالة المسافرين على كرسيها المتحرك وطالبها بتغيير الكرسي ليتم إدخالها وتفتيشها.

وأوضحت الشابة أنها لا تستطيع تبديل الكرسي بسبب وجود عمل جراحي في ظهرها يمنعها من القيام والجلوس ، متقدمة بشكوى للخطوط السعودية عبر منشن لحسابها في تويتر.

من جانبه، أوضح عبد الرحمن الفهد المتحدث السابق باسم الخطوط السعودية أنه "لا علاقة لشركات الطيران بأنظمة وإجراءات التفتيش بالمطارات داخليًا وخارجيًا".

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الفرسان . الفرسان، بالفيديو.. غلا الخالدي تشكو لـ"السعودية" منعها من دخول صالة سفر مطار سكاكا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل