فيـديـو.. "الكلباني" يكشف طريقة قنص 5 دقائق يوميًّا في "سيرة شات"
فيـديـو.. "الكلباني" يكشف طريقة قنص 5 دقائق يوميًّا في "سيرة شات"

فيـديـو.. "الكلباني" يكشف طريقة قنص 5 دقائق يوميًّا في "سيرة شات" شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم فيـديـو.. "الكلباني" يكشف طريقة قنص 5 دقائق يوميًّا في "سيرة شات"، فيـديـو.. "الكلباني" يكشف طريقة قنص 5 دقائق يوميًّا في "سيرة شات" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، فيـديـو.. "الكلباني" يكشف طريقة قنص 5 دقائق يوميًّا في "سيرة شات".

شبكة الفرسان وجَّه الشيخ عادل بن سالم الكلباني، إمام وخطيب جامع "المحيسن" بالرياض، خلال خطبة الجمعة اليوم نصائح عدة لحفظ واستغلال أيام الإجازة المدرسية، التي قال عنها إنها 114 يومًا بعدد سور القرآن الكريم.
 
وشدَّد الكلباني على أهمية اقتناص 5 دقائق يوميًّا لمعرفة سيرة النبي - صلى الله عليه وسلم -، وأن الدقائق القليلة لا توازي الساعات التي يقضيها الناس على التويتر والواتساب والسناب شات، وبقية وسائل التواصل الاجتماعي.
 
وصرح إمام وخطيب جامع "المحيسن": إن شئتم سموها "سيرة شات"، و"سيرة رام"، على غرار "إنستقرام".  
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، فيـديـو.. "الكلباني" يكشف طريقة قنص 5 دقائق يوميًّا في "سيرة شات"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية