ولي العهد يعزي في وفاة الجندي حسين
ولي العهد يعزي في وفاة الجندي حسين

ولي العهد يعزي في وفاة الجندي حسين شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم ولي العهد يعزي في وفاة الجندي حسين، ولي العهد يعزي في وفاة الجندي حسين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ولي العهد يعزي في وفاة الجندي حسين.

شبكة الفرسان نقل مدير الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية اللواء محمد بن يحيى الزهراني أمس، تعازي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ومدير عام الدفاع المدني بالمملكة ومنسوبي الدفاع المدني، لأسرة الفقيد الجندي أول محمد هاني آل محمد حسين، الذي توفي يوم أمس الأول إثر تعرضه لحادث مروري خلال عودته من مباشرة حادث حريق في محافظة القطيف. وسلم اللواء الزهراني بحضور مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة القطيف العقيد عيد بن سالم القحطاني وعدد من الضباط، دعما لأسرة الفقيد وذلك بناء على توجيهات سمو ولي العهد، وذلك في قاعة الملك عبدالله الوطنية للمناسبات في محافظة القطيف. وقد عبر ذوو الفقيد عن شكرهم للجميع على هذه المبادرة، مؤكدين أن هذه المواقف غير مستغربة وهي محل تقدير أفراد أسرة الفقيد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ولي العهد يعزي في وفاة الجندي حسين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم