مذكرة تفاهم لتدريب وتوظيف الأيتام وذوي الإعاقة بمكة
مذكرة تفاهم لتدريب وتوظيف الأيتام وذوي الإعاقة بمكة

مذكرة تفاهم لتدريب وتوظيف الأيتام وذوي الإعاقة بمكة شبكة الفرسان نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم مذكرة تفاهم لتدريب وتوظيف الأيتام وذوي الإعاقة بمكة، مذكرة تفاهم لتدريب وتوظيف الأيتام وذوي الإعاقة بمكة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مذكرة تفاهم لتدريب وتوظيف الأيتام وذوي الإعاقة بمكة.

شبكة الفرسان وقع فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة وصندوق تنمية الموارد البشرية «هدف» مذكرة تفاهم في مجال التوظيف والإرشاد المهني، حيث وقع المذكرة من جانب فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة الدكتور محمد القحطاني مستشار الوزير والمشرف العام على الفرع وعبدالرحمن الزهراني مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة أمس. واشتملت مذكرة التفاهم على تأكيد أهمية التعاون في مجال التفتيش الموجه للمنشآت والهادفة لمساعدتها للتوطين وتقديم خدمات الصندوق إليهم للتوطين على المهن المخالفة، كذلك العمل على إعطاء فترة لتصحيح المخالفات بالإضافة إلى تفعيل دور الصندوق وإعطاء الأولوية للتدريب والتوظيف ودعم أبناء وبنات دور الرعاية والعمل على تفعيل برنامج توافق لذوي الإعاقة والتنسيق مع مركز التأهيل الشامل بالمنطقة وتزويد الصندوق ببيانات لذوي الإعاقة والقادرين على العمل وتوفير الفرص الوظيفية لهم وتفعيل قرارات الوزارة الداعمة للتوظيف في المنطقة بقرارات التوطين وتنسيق الجهود وإعطاء الأولوية في التوظيف لأبناء وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مذكرة تفاهم لتدريب وتوظيف الأيتام وذوي الإعاقة بمكة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة