أمين العاصمة المقدسة يكرم عددًا من القيادات الأمنية
أمين العاصمة المقدسة يكرم عددًا من القيادات الأمنية

أمين العاصمة المقدسة يكرم عددًا من القيادات الأمنية شبكة الفرسان نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم أمين العاصمة المقدسة يكرم عددًا من القيادات الأمنية، أمين العاصمة المقدسة يكرم عددًا من القيادات الأمنية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، أمين العاصمة المقدسة يكرم عددًا من القيادات الأمنية.

شبكة الفرسان كرم أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار بمكتبه أمس العقيد باسم البدري، مدير إدارة مرور العاصمة المقدسة، وذلك لتعاون إدارة المرور مع أمانة العاصمة المقدسة في رفع الهياكل والسيارات الخربة بالأحياء والشوارع العامة ضمن حملة الأمانة في خدمة مكة المكرمة.

كما كرم العقيد فواز الصحفي مدير شعبة الضبط الإداري والمقدم نواف الشريف مساعد مدير قسم المهمات والمهندس مصطفى عيد رئيس بلدية المسفلة الفرعية وماجد المجنوني مدير إدارة الخدمات ببلدية المسفلة الفرعية وأحمد سعيد الصاعدي، وذلك للمشاركة في الحملات الأمنية المشتركة للقضاء على الظواهر السلبية في الأحياء العشوائية بالعاصمة المقدسة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، أمين العاصمة المقدسة يكرم عددًا من القيادات الأمنية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة