سداد ديون 200 مرابط بالحرس الوطني
سداد ديون 200 مرابط بالحرس الوطني

سداد ديون 200 مرابط بالحرس الوطني شبكة الفرسان نقلا عن عناوين ننشر لكم سداد ديون 200 مرابط بالحرس الوطني، سداد ديون 200 مرابط بالحرس الوطني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، سداد ديون 200 مرابط بالحرس الوطني.

شبكة الفرسان وجّه وزير الحرس الوطني، الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، بسداد ديون أكثر من ٢٠٠ من منسوبي الوزارة المرابطين في الحد الجنوبي والشمالي، ومن مختلف وحداتها.

وشمل السداد ديون الحق الخاص الصادر فيها حكم قضائي بما لا يزيد عن ٣٠٠ ألف ريال.

وطالب الوزير، بسرعة إنهاء إجراءات خروجهم ليتمكّنوا من قضاء ما تبقى من شهر رمضان المبارك وعيد الفطر المبارك وسط أهلهم وذويهم.

وتفاعل المجتمع مع مبادرة الخير من الوزير، وصرح المسن حمد فارس، “إنّ متعب بن عبدالله عودنا دائما على أعمال الخير وهذا غير مستغرب على سموه”.

وتحدّث الدكتور عبدالعزيز الحمود قائلا: “إنّ التيسير على الناس غير مستغرّب على أهل الخير بهذا الوطن المعطاء وأعمال سمو الأمير متعب الخيرة نتيجة طبيعيه لأعمال سموه منذ نعومه أظافره”.

وكان الأمير متعب، قد سدّد ديون ٢١٠ من منسوبي الحرس الوطني العام الماضي، ما ترك أثراً إيجابياً كبيراً في نفوسهم منسوبي الحرس وذويهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، سداد ديون 200 مرابط بالحرس الوطني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين