«العدل» تطلق مبادرة توفير مراكز تنفيذ أحكام الحضانة والزيارة
«العدل» تطلق مبادرة توفير مراكز تنفيذ أحكام الحضانة والزيارة

«العدل» تطلق مبادرة توفير مراكز تنفيذ أحكام الحضانة والزيارة شبكة الفرسان نقلا عن تواصل ننشر لكم «العدل» تطلق مبادرة توفير مراكز تنفيذ أحكام الحضانة والزيارة، «العدل» تطلق مبادرة توفير مراكز تنفيذ أحكام الحضانة والزيارة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «العدل» تطلق مبادرة توفير مراكز تنفيذ أحكام الحضانة والزيارة.

شبكة الفرسان أفرجت وزارة العدل مبادرة من ضمن مبادراتها في برنامج التحول الوطني وهي “توفير مراكز تطبيق أحكام الحضانة والرؤية والزيارة” بالتعاون مع القطاع “غير الربحي”.

وتوفر المبادرة جميع أوجه الدعم لمراكز تطبيق أحكام الحضانة والرؤية والزيارة وذلك لرفع كفاءة حقوق الطفل وحفظ خصوصية الأسرة، كما تهدف إلى تعزيز العدالة الناجزة.

ويأتي اختيار المبادرة لعدة أسباب منها التيسير على المواطنين في تطبيق أحكام الحضانة والرؤية والزيارة ضمن بيئة ملاءمة لأفراد العائلة، وأيضاً تخلق فرص عمل في مجال الخدمة المجتمعية، وأخيراً تحسن مستوى التعاون ما بين وزارة العدل ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية في تقديم خدمات متكاملة لخدمة المجتمع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «العدل» تطلق مبادرة توفير مراكز تنفيذ أحكام الحضانة والزيارة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل