الأمير مقرن بن عبدالعزيز يتبرع بالدم للمرابطين بالحد الجنوبي
الأمير مقرن بن عبدالعزيز يتبرع بالدم للمرابطين بالحد الجنوبي

الأمير مقرن بن عبدالعزيز يتبرع بالدم للمرابطين بالحد الجنوبي شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم الأمير مقرن بن عبدالعزيز يتبرع بالدم للمرابطين بالحد الجنوبي، الأمير مقرن بن عبدالعزيز يتبرع بالدم للمرابطين بالحد الجنوبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الأمير مقرن بن عبدالعزيز يتبرع بالدم للمرابطين بالحد الجنوبي.

شبكة الفرسان تناقل مغردون على موقع “تويتر”، صورة للأمير مقرن بن عبدالعزيز وهو يبادر بالتبرع بالدم للأبطال المرابطين في الحد الجنوبي.

وأظهرت الصورة الأمير مقرن وهو يجلس في حجرة بها أجهزة ومعدات طبية، ويتبرع بدمه، وبدا في الصورة مبتسماً وهو يتحدث إلى شخص ما.

ولقيت الصورة تداولاً واسعاً من قبل المغردين الذين ثمنوا مبادرة الأمير مقرن، وحرصه على دعم أبطال الحد الجنوبي، سائلين الله له الصحة والعافية وللمرابطين النصر والثبات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الأمير مقرن بن عبدالعزيز يتبرع بالدم للمرابطين بالحد الجنوبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات