كاتب أمريكي ينصح ترامب: حافظ على "الصورة السعودية"
كاتب أمريكي ينصح ترامب: حافظ على "الصورة السعودية"

كاتب أمريكي ينصح ترامب: حافظ على "الصورة السعودية" شبكة الفرسان نقلا عن عاجل ننشر لكم كاتب أمريكي ينصح ترامب: حافظ على "الصورة السعودية"، كاتب أمريكي ينصح ترامب: حافظ على "الصورة السعودية" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، كاتب أمريكي ينصح ترامب: حافظ على "الصورة السعودية".

شبكة الفرسان أعاد الكاتب والمحلل السياسي الأمريكي، مارك ثيس، تذكير الرئيس دونالد ترامب، بالصورة التي ظهر بها في المملكة. وطالبه بالاحتفاظ بهذه الصورة العظيمة والمهيبة التي ظهر بها خلال زيارته للرياض.

ووصف "مارك" ترامب بأنه بدا خلال الكلمة التي ألقاها في الرياض كـ"رئيس حقيقي"، وتساءل: "لماذا سارع ترامب إلى التخلي عن هذه الصورة الجديرة بالاحترام، وعاد لإطلاق تغريداته المثيرة للجدل بمجرد عودته إلى أرض الوطن".

وقال "مارك" في رساله لترامب (عبر صحيفة "ذا واشنطن بوست")، الأربعاء (31 مايو 2017)، إن من أهم العوامل التي أدت لنجاح أول رحلة خارجية لترامب، باعتباره رئيسًا للولايات المتحدة، هي تلك الكلمة الهامة التي وجهها لزعماء العالم الإسلامي في الرياض.

وتحدث خلالها عن أن 95% من ضحايا الإرهاب هم من المسلمين أنفسهم، ولهذا من الواجب على زعماء العالم الإسلامي أن يعملوا مع الولايات المتحدة لمواجهة خطر الإرهاب.

وحرص -بحسب مارك- على إبرام صفقة أسلحة ضخمة للغاية للمملكة، في محاولة منه لفتح صفحة جديدة مع السعودية، ومواجهه خطر الإرهاب وإيران، والأهم أنه أظهر رُقيًّا في تصرفاته، جعلت أعداءه يعجزون عن انتقاده.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، كاتب أمريكي ينصح ترامب: حافظ على "الصورة السعودية"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل