«خيرية الطرف» توزع سلالًا غذائية بـ400 ألف ريال
«خيرية الطرف» توزع سلالًا غذائية بـ400 ألف ريال

«خيرية الطرف» توزع سلالًا غذائية بـ400 ألف ريال شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم «خيرية الطرف» توزع سلالًا غذائية بـ400 ألف ريال، «خيرية الطرف» توزع سلالًا غذائية بـ400 ألف ريال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «خيرية الطرف» توزع سلالًا غذائية بـ400 ألف ريال.

شبكة الفرسان باشرت جمعية الطرف الخيرية بتوزيع السلة الرمضانية العينية والتي استفاد منها (٤٤٥ أسرة مستفيدة) من الأسر الفقيرة، والأرامل والأيتام والمطلقات بمبلغ 123,218 ريالا.

وقد أودعت الجمعية في وقت سابق وفي ذات السياق مبلغ 294900 ريال تم تحويلها في حسابات المستفيدين، ليكون جملة ما تم صرفه ضمن مشروع السلة الرمضانية 418,118 ريالا.

ونوه رئيس مجلس الإدارة فهد العكروش أن مشروع السلة الغذائية من المشاريع الرئيسية التي تحرص الجمعية على تقديمها طوال الشهر الكريم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «خيرية الطرف» توزع سلالًا غذائية بـ400 ألف ريال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم