تجديد 3100 سجادة في توسعة الملك فهد بالمسجد الحرام
تجديد 3100 سجادة في توسعة الملك فهد بالمسجد الحرام

تجديد 3100 سجادة في توسعة الملك فهد بالمسجد الحرام شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم تجديد 3100 سجادة في توسعة الملك فهد بالمسجد الحرام، تجديد 3100 سجادة في توسعة الملك فهد بالمسجد الحرام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تجديد 3100 سجادة في توسعة الملك فهد بالمسجد الحرام.

شبكة الفرسان جددت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بالتزامن مع أول جمعة في شهر شوال، فرش توسعة الملك فهد -رحمه الله- في المسجد الحرام، شملت الدورين الأرضي والأول، بأكثر من 3100 سجادة جديدة لاستقبال المصلين بحلة جديدة، وجرى تعطير السجاد بالكامل.

وأشار مدير إدارة النظافة والفرش بالمسجد الحرام l. محمد الوقداني، الى حرص الرئاسة على تقديم مجمل الخدمات المميزة لقاصدي المسجد الحرام والمسجد النبوي طوال العام لكي يؤدوا شعائرهم بكل يُسر وراحة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تجديد 3100 سجادة في توسعة الملك فهد بالمسجد الحرام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم