إيقاف الانتساب والتعليم عن بعد في 15 جامعة
إيقاف الانتساب والتعليم عن بعد في 15 جامعة

إيقاف الانتساب والتعليم عن بعد في 15 جامعة شبكة الفرسان نقلا عن عاجل ننشر لكم إيقاف الانتساب والتعليم عن بعد في 15 جامعة، إيقاف الانتساب والتعليم عن بعد في 15 جامعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، إيقاف الانتساب والتعليم عن بعد في 15 جامعة.

شبكة الفرسان أوقفت 15 جامعة القبول في نظامي التعليم عن بعد والانتساب، مع صدور تعميم من وزارة التعليم بضرورة إيقاف القبول بأنواع التعليم الأخرى المطبقة بالجامعات.

واستثنت الوزارة التعليم المنتظم، في حين ستستمر 9 جامعات في تخريج دفعات من الطلاب الدارسين بالنظامين الموقوفين، حسب صحيفة "الوطن"، الأربعاء (21 يونيو 2017).

ويأتي ذلك رغم استمرار عدد من الجامعات في فتح التسجيل بنظامي الانتساب والتعليم عن بعد؛ ما يؤكد أن الجامعات ستستمر على مدى 3 إلى 4 سنوات قادمة في تخريج دفعات من خريجي النظامين الموقوفين.

ومع صدور عددٍ من التعاميم من وزارات مختلفة تستهدف الحد من توظيف الدارسين بنظامي الانتساب والتعليم عن بعد، تتقلص الفرص الوظيفية للمنتسبين، لتبقى خيارات طلاب الانتساب محدودة بالوظائف الإدارية، ووظائف القطاع الخاص فقط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، إيقاف الانتساب والتعليم عن بعد في 15 جامعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل