القوات السُّعُــودِيَـةَ تقتل «18» عنصراً من الحوثيين قبالة جازان
القوات السُّعُــودِيَـةَ تقتل «18» عنصراً من الحوثيين قبالة جازان

القوات السُّعُــودِيَـةَ تقتل «18» عنصراً من الحوثيين قبالة جازان شبكة الفرسان نقلا عن الوئام ننشر لكم القوات السُّعُــودِيَـةَ تقتل «18» عنصراً من الحوثيين قبالة جازان، القوات السُّعُــودِيَـةَ تقتل «18» عنصراً من الحوثيين قبالة جازان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، القوات السُّعُــودِيَـةَ تقتل «18» عنصراً من الحوثيين قبالة جازان.

شبكة الفرسان أكدت مصادر أن القوات المسلحة قتلت 18 عنصراً من ميليشيا الحوثي، بينهم قياديون، أمام محافظة الحرث وقرية الحثيرة بمنطقة جازان، خلال أيام العيد.

وأوضحت المصادر أن المدفعيات وطائرات الأباتشي قضت على الانقلابيين، الذين تم الدفع بهم في بعض المواقع الجبلية الحدودية وفقا لــ” الوطن”.

وأشارت إلى أن المدفعية وراجمات الصواريخ قصفت أهدافاً متحركة، بعدما تم رصدها وهي تحاول نصب منصات إطلاق صواريخ، لتواصل طائرات الأباتشي عمليات تمشيط واسعة على امتداد الشريط الحدودي بجازان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، القوات السُّعُــودِيَـةَ تقتل «18» عنصراً من الحوثيين قبالة جازان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام