85 مولودا في يوم واحد خلال عطلة العيد
85 مولودا في يوم واحد خلال عطلة العيد

85 مولودا في يوم واحد خلال عطلة العيد شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم 85 مولودا في يوم واحد خلال عطلة العيد، 85 مولودا في يوم واحد خلال عطلة العيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، 85 مولودا في يوم واحد خلال عطلة العيد.

شبكة الفرسان بلغ عدد المواليد في ثالث أيام عيد الفطر المبارك لهذا العام في مستشفى الولادة والأطفال بمحافظة الاحساء 85 مولودا ومولودة.

وأوضح مدير المستشفى د. سعد الطاهر ان عدد المواليد الإناث بلغ 43 في حين بلغ عدد المواليد الذكور 42 مولودا، مؤكدا جاهزية المستشفى واستعداد جميع كوادره الطبية لأي حالة طارئة خلال فترة الاجازة من خلال وجود كوادر طبية مؤهلة ومدربة.

وأبان أن العمل بالمستشفى يحظى بمتابعة مستمرة من مدير الشؤون الصحية بالانابة ابراهيم محمد الحجي.

وكان المستشفى قد تزين بأجمل حلة ابتهاجاً بالعيد ولاضفاء اجواء من الفرح والرضا على المنومين المرضى والزائرين للمستشفى وذلك بمتابعة من الاخصائيات الاجتماعيات لطيفة الملحم وانفال العدساني ورئيسة التمريض سارة الصباطي اللائي كن حريصات على ان يشعر جميع المرضى بالراحة والسرور مع اجواء العيد داخل المستشفى بكافة اقسامه بتوجيهات ومتابعة من مدير المستشفى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، 85 مولودا في يوم واحد خلال عطلة العيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم