شاهد.. تظاهرة أمام سفارة الدوحة بفيينا ضمن حملة مناهضة تمويل الإرهاب
شاهد.. تظاهرة أمام سفارة الدوحة بفيينا ضمن حملة مناهضة تمويل الإرهاب

شاهد.. تظاهرة أمام سفارة الدوحة بفيينا ضمن حملة مناهضة تمويل الإرهاب شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم شاهد.. تظاهرة أمام سفارة الدوحة بفيينا ضمن حملة مناهضة تمويل الإرهاب، شاهد.. تظاهرة أمام سفارة الدوحة بفيينا ضمن حملة مناهضة تمويل الإرهاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. تظاهرة أمام سفارة الدوحة بفيينا ضمن حملة مناهضة تمويل الإرهاب.

شبكة الفرسان شارك ناشطون حقوقيون من منظمات نمساوية وعربية وأجنبية، فضلاً عن بعض الأحزاب السياسية، في مظاهرة أمام سفارة قطر في فيينا، وذلك بمناسبة إطلاق الحملة العالمية لمناهضة تمويل الدوحة للإرهاب.

وكان أعلن نشطاء من عدة دول إطلاق الحملة العالمية لمناهضة التمويل القطري للإرهاب، خلال فعالية احتجاجية أمام سفارة قطر في العاصمة النمساوية، أمس الجمعة.

وقالت الحملة، في بيان، إنها "تهدف لمناهضة التمويل القطري الحكومي الرسمي للإرهاب العالمي، ومناهضة الممارسات المتطرفة من تنظيمات إرهابية مولتها دولة قطر بالعالم".

وأشار البيان إلى أن قطر تقوم بتقديم الدعم المادي واللوجيستي لهذه التنظيمات التي يعيش قياداتها بقطر.

وأوضح البيان أن سياسات الدوحة في هذا الشأن تنتهك الإعلان العالمي لحقوق الإنسان وكل المواثيق والمعاهدات الأممية.

ووفق ما نقلته "سكاي نيوز" قال المؤسسون إن الحملة ستركز على الجهود الدولية لمحاربة الإرهاب والتطرف العنيف، وستقوم بتنظيم عدد من النشاطات الحقوقية والثقافية والاجتماعية؛ للتوعية بالتأثير الضار للدعم القطري للإرهاب، وذلك بالتعاون مع منظمات ومبادرات دولية تناهض الإرهاب العالمي.

وذكر البيان أن الحملة ستبدأ، اليوم السبت، في رفع دعاوى وطلب تعويضات ضد دولة قطر؛ لتمويلها الإرهاب العالمي،؛ لكونها السبب في وقوع ضحايا كثير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، شاهد.. تظاهرة أمام سفارة الدوحة بفيينا ضمن حملة مناهضة تمويل الإرهاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية